منتـــ الصقرـــديات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـــ الصقرـــديات

عالم.. من..التميز..والابداع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الباحث عن الحب
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
الدولة : انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين Aon10

انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين Empty
مُساهمةموضوع: انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين   انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين Icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 6:47 am

المسابقه حتكون منوعه اسلاميه ثقافيه مرحه واتمنى من الادارة ان تعطى النقاط للفائزين كل اسبوع وجوائز اخرى واتمنى موافقتكم لانشئ المسابقه
صايع بس محترم
عضو جديد
عضو جديد
صايع بس محترم

ذكر
الدولة : انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين Caouai10

انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين   انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 1:00 am

أنا مساعد المدير و أنا موافق...الصراحة فكرة جديدة...!
انشالله يوافقون بقية الأعضاء و الإدارة.
بس ممكن توضح طريقة المسابقة أكثر.
يعني أسئلة و أجوبة ولّا كيف...؟
و مشكور على الإقتراح....
الباحث عن الحب
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
الدولة : انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين Aon10

مُساهمةموضوع: رد: انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين   انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 10, 2008 8:25 am

الاستاذ الجليل صقر نائب المديره ريم اخبرنى بانه سيتشاور مع المديره ويخبرنى وانا انتظره
اما عن فكرة المسابقه فانها تتمثل فى الهجوم كل عضو يهجم على عضو اخر بسؤال اى سؤال ويعطيه مهله اربعه وعشرين ساعه اذا كانت الاجابه صحيحه ياخذ خمس نقاط واذا كانت خاطئه او لم يجب يسحب منه نقطتان ولكل عضو الحق فىالهجوم مره واحده فى اربع وعشرين ساعه والجيد فى هذه المسابقه انه من الممكن ان يتكاثر اكبر عدد من الاعضاء على عضو ويسئلونه سؤال يوميا ليجعلونه يخسر ولكن ربما يجيب على كل الاسئله ويتقدم عليهم وان شاء الله تكون مسابقه جيده واشهد الله انها من تصميمى وحقوقها لى فارجو عدم نشرها
كما ارجو من الاداره شاكره ان تجعل لهذه المسابقه جوائزشهريه واعلان عن العضو صاحب اكبر عدد من النقاط كل اسبوع
وهذه المسابقه ان كتب لها التفاعل والاستجابه ستعود بالنفع على المنتدى ان شاء الله
واذا تمت الموافقه من طرف المديرة او نائبها فانى ساعلن انطلاقها ان شاء الله
جودي أبوت
عضو متواصل
عضو متواصل

انثى

مُساهمةموضوع: رد: انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين   انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين Icon_minitimeالسبت يونيو 14, 2008 2:28 pm

والله حلوة الفكرة

انا عوز اعمل موضوع مسابقه وعندى فكرة حلوة بس محتاج موافقة الادارة او المشرفين
صفحة 1 من اصل 1